By Super User on الثلاثاء، 27 حزيران/يونيو 2017
Category: cctvblog

أيهم أفضل كاميرات المراقبة الخارجية أم الداخلية

عند النظر في سلامة عائلتك والممتلكات، يمكن الكاميرات الأمنية إضافة مستوى إضافي من الراحة. مع كل الخيارات هناك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي الكاميرات تناسب احتياجاتك. واحدة من الأشياء الأولى لفهم هو الفرق بين الكاميرات في الأماكن المغلقة والهواء الطلق.
التمييز الأساسي بين الكاميرات الأمنية الداخلية والخارجية هو أنواع العوامل الخارجية لكل كاميرا يجب أن تكون قادرة على الصمود.


في حين أن كلا النوعين من الكاميرات عادة ما تأتي في أنماط مماثلة ومع ميزات مماثلة، والكاميرات في الهواء الطلق تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل مع جميع أنواع الطقس وظروف الإضاءة المختلفة.
الكاميرات في الهواء الطلق هي أيضا أكثر عرضة للعبث، لذلك فهي عادة مصنوعة من مواد أكثر دواما، مثل المعادن فهي مقاومة لعوامل التعرية الخارجية وأيادي العابثين.


يمكن أن تكون الكاميرات الداخلية أصغر حجما وأكثر خفيفة الوزن وعادة ما تكون أقل تدخلا من الكاميرات الخارجية الأكبر حجما. كل من الكاميرات الداخلية والخارجية تستخدم ميزات مثل الأشعة تحت الحمراء، مما يسمح لصور واضحة في ظروف الإضاءة الخافتة والتحولات سهلة عندما يكون هناك تغيير مفاجئ في تغيير الضوء تلقائيا من الصور الملونة في الضوء الساطع إلى الأسود والأبيض عندما يحصل على قتامة.


كاميرات الداخلية هي أيضا شائعة للاستخدام الداخلي والخارجي. تم تصميم كاميرات الداخلية للحفاظ على الشكل والتنسيق الداخلي للمنزل أو المؤسسات